“الجلد” ماذا تفعل إذا تمت ملامسة السائل الإلكتروني لبشرتك

 

* تنويه : هذا المقال ليس علاجي و لا يغني عن استشارة دكتور جلدية في عمان 

يمكن أن نكون جميعًا متخلفين بعض الشيء في بعض الأحيان ، وبالتالي من الجيد أن يكون لديك خطة عمل إذا كنت تحصل على السائل الإلكتروني على الجلد أثناء الجلسة. وباعتباره مبتدئًا ، سيكون من الطبيعي الشعور بالذعر في مثل هذه الحالة ، حيث يتم دائمًا تسمية العبوات بأطنان من التحذيرات المخيفة ، واللاهوت ، وحتى عن النصيحة بالاتصال ب دكتور الجلدية الخاص بك في أسوأ السيناريوهات في حالة الاستهلاك أو الاتصال مع الجلد.

* تنويه : هذا المقال ليس علاجي و لا يغني عن استشارة دكتور جلدية في عمان

 

لذا ، إذا حدث لك حادث ، فحينئذٍ من المحتمل أنك ستشعر بالحزن – ولكنك لا داعي للقلق كثيرًا. إن معظم التحذيرات على الزجاجة موجودة فعلاً لفائدة الشركات وليس لك – فهي تحتاج إلى تغطية نفسها في حالة سوء الاستخدام. في الواقع ، لن يكون الانخفاض المفرط للسائل الإلكتروني على بشرتك كبيرا في هذه الصفقة.

ولكن لا يزال هذا لا يعني أنك يجب أن تكون غير لائق – لذا عليك أن تأخذ النصيحة التالية في الاعتبار ، وستكون على ما يرام.

الامتصاص من خلال الجلد

من المحتمل أن يكون لدى زجاجة العصير الإلكتروني تحذيرًا بشأن امتصاص النيكوتين عبر الجلد ، وهذا صحيح تمامًا – بعد كل شيء ، هذه هي الطريقة التي تعمل بها بقع النيكوتين. علاوة على ذلك ، فإن “مرض التبغ الأخضر” هو سبب مباشر لامتصاص الجلد – فالمسؤولون عن حصاد التبغ يمكنهم الحصول على النيكوتين على أيديهم إذا لم يكونوا حذرين ، ثم يدخلون إلى أجسامهم. لذا ، نعم ، احصل على عصير e-skin على بشرتك ، وعلى الأرجح أن جسمك يمتص النيكوتين ، لكن هل يجب أن تشعر بالقلق حيال ذلك؟

ما الذي يمكن أن يحدث إذا أخذت الكثير من النيكوتين؟

إن مستويات النيكوتين – حتى في السوائل الإلكترونية فائقة القوة المعروضة للبيع (36 ملغ / مل) – في السوائل الإلكترونية التجارية لن تعرضك للخطر. ببساطة ، ليس هناك ما يكفي من النيكوتين في السائل الإلكتروني الذي يمكن امتصاصه في جسمك بسرعة كافية – من الواضح أنك ستغسل العصير الإلكتروني بمجرد أن تكتشفه على بشرتك.

نظريًا ، مع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك تركت إصبعك في زجاجة السائل الإلكتروني لفترة ممتدة من الوقت ، ماذا سيحدث؟ قد تشعرين بالغثيان أو بالتقيؤ ، وربما تعانيان ، صداع ، تشنجات أو تشنجات في المعدة. التنفس السريع والدقات السريعة ليست بعيدة عن السؤال. ضع ذراعك بالكامل في النيكوتين شديد القوة لساعات طويلة ، ونعم ، هناك فرصة للتوقف عن التنفس ، ولكن لا أحد سيفعل ذلك – ومع ذلك ، يجب على صانعي السوائل الإلكترونية حماية أنفسهم. يمكن أن يسبب النيكوتين أكثر من اللازم غثيانًا وصداعًا ، لذا في أسوأ الأحوال إذا كنت تتناول عصيرًا إلكترونيًا على بشرتك ، فقد تشعر وكأنك تدخنين أكثر من اللازم.

ما مقدار النيكوتين الذي يحتوي على نسبة عالية من النيكوتين؟

الآن يجب أن يكون هناك رقم تعسفي حول كمية النيكوتين التي يجب أن يأخذها الشخص قبل اعتباره خطراً جسيماً على الصحة. ويقول مركز السيطرة على الأمراض إن 60 مليجرام من النيكوتين يمكن أن تكون قاتلة للبالغين العاديين ، ولكن هذا الرقم غير دقيق على الإطلاق. إذا كان ذلك صحيحًا ، فببساطة فإن بضعة ملليمترات من السائل الإلكتروني القوي يمكن أن تكون قاتلة ، وإذا كان هذا هو الحال ، فيمكنك التأكد من أن المنتج لن يجعله على الرفوف.

لكن الـ CDC تمسكت بهذا الرقم 60mg ، وهذا يعني أنه يجب أن يكون قد جاء من مصدر موثوق به في بعض الأحيان – قام بيرند ماير بحفر بعض هذا الأمر وعاد بإجابة مفتوحة. بشكل لا يصدق ، لا يعتمد الرقم المستخدم في 60 مللي جرام من الحكومة على شيء أكثر من مجرد تخمين ، وهو تخمين لم يحدث منذ أكثر من 100 عام ، عندما لم تكن هناك أجهزة جيدة كافية لإنتاج نتائج جديرة بالثقة. وقد أشارت دراسات حديثة إلى أن 500 إلى 1000 ملغ من النيكوتين هي كمية مميتة من النيكوتين ، على الرغم من أنها قد تكون أعلى من ذلك بكثير.

ومع ذلك ، فإنك لا تحتاج إلى أي مكان بالقرب من هذا النيكوتين للحصول على بعض النتائج السيئة. 100mg أو حتى من شأنه أن يترك شعورك على ما يرام إلى حد ما. ولكن في كميات e-juice التي ستقوم بمعالجتها ، فإن استهلاك كمية كبيرة من النيكوتين في تلك البيئة سوف يثير رد فعل مماثل لشرب الكثير من المشروبات الغازية أو القهوة.

التعامل مع عصير الإلكتروني

نأمل أن تكون هذه المشاركة تضع ذهنك في حالة راحة حول الكميات الهائلة من النيكوتين التي يحتاجها جسمك قبل أن يتعرض أي خطر للضرر. ولكن إذا لم يتم تهدئة مخاوفك ، فهناك المزيد من الأخبار الجيدة – معدل الاستيعاب منخفض للغاية لدرجة أنك لا داعي للقلق.

توصلت دراسة حديثة إلى أنه عند إجراء الاختبار بعصير e-8mg / ml ، كان امتصاص النيكوتين منخفضًا للغاية ، وأنه يمكنك التخلص من راحة يدك فيه وعدم تعرض نفسك للخطر. فعند ظهوره على البشرة ، لم يبدأ امتصاص النيكوتين لأكثر من ساعتين ، وحتى عند غمر النخيل بكامله ، كان معدل الامتصاص 0.5 ملغ في الساعة فقط.

ومن ثم ، يجب أن تكون غير مسؤول إلى حد أنك كنت تحاول جاهدة أن تسبب ضررًا نفسك قبل أن يكون العصير الإلكتروني على جلدك يشكل تهديدًا خطيرًا. ومع ذلك ، من المحتمل أن تكون هذه الإرشادات مفيدة للمصنعين الذين يتعاملون مع تركيزات أعلى من النيكوتين في إنتاج العصير الإلكتروني – وفي هذه الحالة ، يوصى بوضع بعض النظارات الواقية والقفازات.

اتخاذ إجراءات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *